ملتقى ربوة الرياض 1432 ..,ا

ملتقى ربوة الرياااض ..1432 ..هو ملتقى يقام كل صيف ..السنه هذي همممم كان الملتقى مختلف تمامًا عن السنوات الماضيه ..اعتقد لم يكن فيه عرض للثعابين خخخخ ..لالا اتوقع انه فيه لكن كترتيب لخيم الفعاليات ..ربما سئيه والوقت سيئ ..لكن هالسنه جئت في وقت ربما كان الاسوء ..كان فيه غبااار يوم جيت ومع كذآ حضرت الملتقى ..هو في الاصل كان ع طريق العوده من عند احد الاقارب .. هالمره التقرير قصير ..بسبب الغبار بعض الفعاليات لم تكن موجود والحضور قليل بخلاآآف السنه الماضيه …

إضافه جديده في الملتقى شاشه رقميه ع ما اظن >_>” لكنها سيئه ع كل حال xD

الغباار يعم المكان ..حتى عند بوابة الدخول الله يجزآآهم خير يوزعون غطاء للانف او كمام كما يسمى :]

ماكان في حضور كثير ..في الساحه الخارجي ..

لانهم كلهم متكين في داخل خيمة الفعاليات 😀 ولان مافيه زحمه الخيمه غير ممتلئه ..

حتى الاجهزه مغبره .. XD ..هنا سجلت ضمن المتطوعين ..تسجيل إلكتروني رقم الجوال والايميل والمدونه وتويتر …كلها سجلتها لهم .. واسئلتهم وآجد ..بعدها ..

ودخلوني في هالمسرح وشغلوا لنا فيديو عن التطوع الحقيقي وواحد يبربر علينا.. XD

هذا الحااائط ..كتبت انا بعد علييه XD تعجبني هالاشيااء ..وفيه ناس كاتبه ابياات جميله ..وناس خطاطين ..

هنا مكتبة دروس إسلاآآميه ..سيدياات ..بحثت عنده عن دروس للمقامات القرآنيه .. بس للاسف مالقيت ..بعدهآآ قعدت ادردش معه حول المقامات ..وقلت بما اني ما طلعت بشي من عندك خل ع الاقل صوره ..

اتمنى اقاابله من جديد .. XD

الغباار وعماايله .. XD

راائعه الاستاندات ..

المشروع بإشراف المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات
الوصف
يتواصل فريق ( برنامج هدية عالم ) مع العلماء الغير مسلمين الذين يزورون المملكة وذلك بالتنسيق مع الجهات المستضيفة لهم كالمؤسسات العلمية والطبية والشركات الكبرى لتقديم هدية لهم تحوي شيئا من تراث بلادنا الأصيل وتضم بعضا من الكتب النافعة بلغاتهم , كما يتم تنظيم جولة ميدانية للعلماء الزائرين على بعض المعالم التراثية في بلادنا الغالية ..
وحرص فريق العمل في المشروع أن تكون هدية عالم ذات طابع متميز وجذاب وتحوي شيئا من تراث بلادنا الأصيل وبعضا من الكتب التي تبين حقيقة الإسلام وأهله .
معلومات عامة
كيف تشارك في هذا البرنامج
أولاً: المساهمة في دعم المشروع ماديا أو معنويا؛ حتى يتسنى لنا ايصال الهدية لأكبر قدر ممكن من العلماء غير المسلمين الزائرين للمملكة.
ثانياً: المساهمة في الدلالة على العلماء غير المسلمين الزائرين للمملكة .
ثالثا: المساهمة في التنسيق للقاء مع العلماء غير المسلمين الزائرين.
Advertisements
بواسطة فيصل