داء الاربعاء ..ا

السلاآآم عليكم جميعًا ..ا

كان يومي ملئ بشحنات من التفاؤل خآالي من الاحداث نوعا ما وايضًا مشؤب ببعض الحوسه..ا

طبعًا ..غائب ..ومصااب بداء الاربعااء ..ا  اوااااه مااجمله من اربعاء وما اجمله من داء ..ا

كان اليوم من صباحه الى ما قبل مسائه قراءة بعض الكتب الراائعه والجميله وتوتره خفيفه ..ا

صبآآح كسوول ومفعم بالتفاؤل ..ا فبعد حلول المساء  After noon ..i

حصل ما كان في الحسبآن ..ا

جونا شسمه ذا نااس ..حتى في وقت مبااغت جدا كنت لابس السماعات واقرأ كتاب ..ا 

فجأة جت الوالده عندي وتقول اطلع برآآ ..ا لاآآآ يا امااااهـ هذه غرفتي ..ا

صدق ولدي مايستحي ..ا إلا إلا استحي ليه اطلع ..ا الحين بيجون الضيوف ..ا

يمه اسمع صوت جرس ..ا قم الله شسمه ذا الضيوف جوا وانت هنا يا خببل ..ا

ووشسمه اسمع اختي فتحت الباب لهم وأخذ جوالي وكتابي .. وانحااش ..ا

ونسيت آآخذ ثووبي ..ا لاآآآآه ..ا

كان ودي اروح اسلم ع الرجآال فشسمه بثووب النوم .. ما تجي ..ا

اصلاً انا ماعندي مشكله بس امي هي اللي تقول لاآآ ولا انا عادي لو بسروال وفلينه ..ا

رحت للسطح واتكي هنااكـ واقرأ كتاابي القمييل ..والشمس الحاره و المنعشه ..ا

واللي تشفط المخ ..ا ع طول نزلت ورحت عند ولد عمي ..ا

كيف الحال بو الشباب ..ا ؟؟؟؟؟ وش مسووي بو الشباب ..ا ؟؟؟؟؟

وألزخه بالكتاب اللي معي يعني اضربه ..خخخخ وش وش وش تبي ..خخخ

منسجم مع شريط البلايستيشن الجديد ..ا انا تمام اايه يالنذل وينك اليوم غايب ولا داء اللي ماله دواء ..ا عاد هو سآآحب علي يوم الثلاثاء خخخخخ ..ا ونا الاربعاء ..ا

ايه ايه دا د ا داد ..ا ..حششنا شوي ..ا

اشووف جوآآالي ..ولا فيه رساااله ..ا

مالكم دخل ..انا بس  ..ا

هذا سلمكم الله .. درس السيره النبويه كل اربعاء ..ا

واحياان فيها دورات ويجون مدربين يعني نشاطات مفيده جدا ..ا

=) دائمًا استفيد منها وافيد ..ا

حضرت الدرس بثووب راايح فيها وشمااغ طالع له خمسه مرازيم ..ا

انا مشكلتي كل شي عاادي ما علي من احد ..ا

حضرنا الدرس وانا وولد عمي >_> اطلق معزز ع اسمه داايم وقت الشسمه معي دووم ..ا

لكنه خذلني وقت الشسمه من اللي يأذن اليوم ..انا حلقي منشحب شووي ..ا

فشسمه يوم قرب الاذن قالوا من يأذن انا دايم أذن بس مو كل مره عاد حلى هي ..ا

كللهم طآلعوا فيني واللي صرفها طلع منديل يقاله مزكم واللي يكح واللي راسه مصدع ما بقوا لي شي ..ا

ونا كل شوي اقول لواحد قم اذن يالله الاسبوع هذا دورك ..كللهم متفقين ..علي ..ا عآجبهم  الصوت ع بآآالهم الدغريري ..ا اصلاً صوتي احسنهم ..ا

دخلت المسجد ولا في وآآحد نآآيم وسحبت عليه ..وأذنت وانا اذن حسيت انه فز ..خخخخ ..ا

شوي اسمعه يقول ماشاء الله ..ا >_> يوم خلصت مالقيته ..بسم الله الرحمن الرحيم ..اختفى ..ا

وقبل ماا امشي قلت ألقط للمكرفون صوره تذكاآآريه ..ا

بس مآآش حلقي إلى الحين ..فيه شحبه خفيفه ..ااذا قلت آآحيم آحممم ترووح ..ا

ان شاء الله تروح ..ا

نرجع للشسمه صلينا العشاء ورجعت البيت وتذكرت ملتقى نسيم الرياض ..ا

آآخر يوم اللي هو اليوم ..ورحت له ..والان انتظروا التقرير اللي رااح اسويه ..ا

كان العريفي وفرقة حامد الضبعان وكان قبلها واحد يعطي نصائح وشلون تسوي بيت وكذآ وعوازل ..ا

يعني عن بيت العمر ..ا

انتظروني حتى انتهي من التقرير بحلول الغد ان شااء الله ..ا

يمكن اكثر الشسمه ذا في تويتر ..ا

فقط انتظروني حتى انتهي من اعداد التقرير ..ا =)

,, ا

=) عذرًا ع إغلاق التعليقات ..ا

 

بواسطة فيصل