كذب منهو حياته مهتنيه ..

السلام عليكم ..

صباااااحوووو الخيرااااات …

كيفكم ان شااء منحين وتماامين .. من وين متعلم اللهجه ..

تصدقون كتبت خاطر ومسحتها مادري شلون اشتحي ..

اكتشفت اني كتووم ويااحليلي مانيب رومنصي ..

آآحم قبل ماابدء ماتشوفون تأخرت يوم عن التدوينه آآحم آآحم بااركوا لي شوفوا الخاتم ..

باب التبريكات مفتوح في هذه التدوينه .. ياملح الخاتم علي .. عقبالكم يارب..

باركوو لي شررريت خااتم من بو ريالين .. احس انه عااصر اصبعي من صغره ..

>> بس ماعجبني احس انه حق بنات بس يقولون هذي الموضه ياغبي قديم انت خاتم بوسلب ذاك بوخرزه مادري ..

الموضه هالاياام شبهه صرااحه ااسااور بنات اشوف الشباب طاايحين فيها واشياء واجد ..الله لا يبلانا بس ..

اييه الخاتم ذااك اللي يجي فيه مصقال ..مادري وشو بس انه يعور في الرأس اذكر خالي كان يعطني ع راسي بخاتمه اللي فيه مصقال مادري حجر كهرمان خراابيط اصلا مااحب ألبس هالاشياء نهائيا ماحب البس شي في يدي حتى الساعه احس اني مربط ..

في الاخير الخاتم رميته مع لوازم الكشخه خخخ سااعات ومسابح وما ألبسها اكرهها احب اكون حر طلليق ..

اايه ونا في بو ريالين شسمه انا اصلا مااروح الاسواق واجد شسمه كنت ادور كفر للجوال ..كفر موب كفر كفر ..جرااب يابدو ..

ومالقيت اللون اللي ابي كلها ازرق وبنفسجي ووردي انا كنت ابي اصفر او احمر ..شووي وحده حرمه تأشر لي ..

ونا اللي اسوي نفسي ماشوفوها وكل شوي تأشر مادري وش تبي .. اقول في نفسي وش تبين الله مير ياخذك ..عيب تراك كبر الوالده ولا اصم الله ع الوالده بس ..

شوووي وتقرب ونا اللي استعد عشان افسخ النعول وافجر يعني اهرب ..خخخ

ايه الواحد يصير حذر يمكن وحده خبله وش دراكم ..

رحت آخر المحل مكان الالعااب يالله زماان كنت اول مكان اجيه مكان الالعاب .. اما الحين اااالله كبرنا  ..

ياما كنت انشب لابوي ودني بو رالين حتى صاروا يسموني في البيت بو ريالاين دايم لجمعت ريالين ع بعض ..

ونا انااظر في الالعاب ترا بس اناظر مابشتري شووي اشوف الحرمه نفسها جاايه ومعها مزهريه ..

قلت مافيها كلااام تبي ترجفني بالمزهريه .. يماااااااااه ..لالا وين يمه ..قديم .. كبرنا بعد خخخ يباااه ..

المشكله مافيه مكان للهرب منها مافي الا ممر واحد اللي هو جاايه منه والله خفت ..

قلت رااجفتني رااجفتني مافيها كلااام المزهريه كبيره .. بتنسف وجهي نسف ..

وش وش اقولها آآخر مره ماعيدها ..

ولا اسمحي لي اكتب آخر تدوينه بعدين ارجفيني ..قصدي وصيه ..

عندي ريالاين مخبيها في المخده اقل لاهلي يتصدقون لي فيها ..

>> احس اني فضحت نفسي ..احمم .. المشكله كل شووي تقرب جاايه مدرعمه بتجاهي والله وبعدين شكلها يخوف والله برميييل برمييل .. إلا جمس ..

ضخمه ..الله يستر عليها .. الى ان وصلت عندي ونا ادور شي اخمها به ..شووي تقوول بكم هذا ؟؟

ونا اقول هاااه .. وترفع صوتها بكم ذاا ماتسمع انت ..؟؟ ..

نا اقول في نفسي يخرب بيتك خوفتيني ..الموويهم  .. قلت ماادري .. قالت وششوواا ؟؟

ونا اقول في نفسي والله مادري والله مادري .. .. اخر شي ابغى افتك ..حركاتها تخوف والله موب طبيعيه ..

قلت بعشره ريال .. وصييووووووو واحااسب الاغرااض حقتي وع السياره ..وكلها لمبه بريال ..

وخاتم بخمسه ريال .. وش ذا العالم تراني سعودي لا بس لبست الثوب بدون الشمااغ وكنت تووني كذا مارحت للحلاق ..

والله كبرت حتى عندي الحلاق دايم احدد شعري بخمسه ريال الحين لا سوي تنعيم شيل العوارض طبعا الشنب تخيلو اشيله ..

باقي ماانهبلت ..والله اكثر الشباب الحين شاايلينه اشكالهم كأنهم اطفال والله هههه الله لا يبلاناا ياارب ..الواحد يعني يخففه شوي .. موب الله المستعاان شيووووف ينحته كله وش خليت للشسمه مانيب قايل ..الله يهديهم بس..دايم بعد الحلاقه تحس انك مرسم بزياده ..

وانا حاط يدي ع خدي توني احس بخدي ..ووجهي توه يتضح انا انعم واحدد شعري كل شهر الحين في ناس كل اسبوعين ..والله مصاريفه واجد ..الا هالمره بمكينة الوالد الله يحفظها ويحفظه ..خخخ امس شفت الوالد توه محدد العوارض واخوي توه بعد مثله ..

والله اخووي محلق 25 ريال مسرف غبي ..والله حلقت في البيت بمكينة الوالد صرت اعرف لها لكن قبل بالمسطره ازبط الكعووب والحركات ..خخخ واحسبها وفي ثواني الله نعيما نعيما ..وبعد احسن من الحلاق .. ..خطأ واحد يخرب العمليه ..

لكن اتوقع تحسبني راعي المحل شعري موب مرتب وتوني قاايم من النوم ..الثوب قالب لونه كان عندنا عشا امس وشلت اغراض واجد وكنست به واجهت الحوش  ..وكله بالغلط بدال ماخذ ثوب النظيف ..اخذت الوسخ ..اصلا دايم ألبس بدله مادري وشلون جت ع ثوب هالمره بس يالله ان شاء الله ماحد يتعودها .. هههههههههههه ربنا ياخودكوا ان تعودتوها ..

اليوم كنت من الجوع بقفل المدونه << وش دخل المدونه طيب ..

لا بس حسيت انها عبئ علي ..وبتشغلني وماودي اتعلق فيها بزياده ..

وبدأت اصمم هذي الشرايط الصفراء عشان احطها في اكواد وتصير مقفله وهي مرتبه ..

ووصلت في نصف التصميم وبطلت .. قلت فيني نشاط غريب ورا ما شسمه اسوي لنفسي شي آكله ..جوعاااان ,,

شوفوا كيف احساسي بالنشاط والله ناايم لين ماعد بقى ذرة نوم ..

بس ياهي كانت بتتقفل وارتااح واتفرغ لأي شي ..ودي اسوي شي ..في احد يبي شي تصميم صوره كف رفسه تراا فااضي ..

حتى افكر افتح صفحه لطلبات التصميم اللي يبي يدفع يدفع واللي يبي ببلاش ماعندي مشكله في الحياه لو استايل ..لكن افكر ..

بس ماله داعي اقفلها ..اذا تزوجت راح اقفلها ومتى بتتزوج ؟؟ اذا صار عمري ان شاء الله 28 زين ولا يالله 29 بإذن الله ..

قبل ماقفلها اشوف وش كنت اسوي يوم اني صغير وشلون تطورت ..<< ماتحسون ان عندي نظره مستقبليه ..خخخ

ييييع قرأت الجرايد كلها مع اني من زمااان ماقرأت جراايد لكن من الطفش قرأت اكرها اعوذ بالله ..

والى الان ازداد كرهي لها اكثر ..كل اخبار تسد النفس ..الجريده المفضله عندي الجزيره ..صراحه متميزه ..

الوالد كل يوم يجي من العمل معه رزمه كلها جرايد ومجلات حقت اليوم .. يازين الجرايد بس للورشه ..

تصدقون اني شسمه ذا ماتعشيت امس ولا تغديت اصلا كل يوم بس فطوور وبعدها ولا شي حتى المويه ..حتى صرت انام 9 سااعات او اكثر ..واول 4 ساعات تكفيني .. النظاام خرب عندي ..الصيفيه دماار للي مايستغلها صح ..

<<< ودي اشوته ماادري ليه ..

هاليومين شفت شي منتشر كل العالم هاابقين فيه ..فقلت ورا ماادرعم مشكورًا واسجل فيهم بعد ..

مع الخيل ياافيصل .. ..

سجلت في موقع تويتر ..

واللي شعارهم حرف T وصممت لنفسي شعاار ولبست هالايقونه الصلعاء شماغ .. وش رااايكم ؟؟

هذا راابط بروفايلي ..برووووفااايلي حقي انا .. ومسكين اللي ماعنده ..

https://twitter.com/faisel2

واايه تووني جديد ماافهم فيه بعد ..لكن اكتب وش اسوي لكن اكتشفت انه في فوائد ثاانيه ..

ولقيت نااااس ناااااااس وااجد اعرفهم بس بس ماابغااهم يعرفوني خخخ ..

ولقيت بعد جيراننا في المدونات الصديقه ..الاخت نوره والاخت مرمر ومسويلهم فولونق ..

هم سولولي اول فصارت قااعده اخذتها من واحد اسمه محمد يقول اللي يسويلي فولو اسوي له فولو ..

حكيم هالانسان ..الله يثبته ..

يعني انا بعد اللي بيلحقني بألحقه ..

هذا قصته سلمكم الله ..الحين رااح افهمكم اللي فهمته ..والله يعين ..واذا في خطأ فمن الشيطان خخخ ..

قصدي واذا في خطأ في الفهم صححوه لي رجااءً ياا اهل الخبره ..

باشرح لكم من الجوال يعنني معي جوال .. عذبت الجوال ..

تويتر في جوالي ..

وناسه هالتويتر تشوفون العالم والله ناس نفسيات اللي معصبين واللي مستانسين..

واللي يسون معصوب واللي يبون يصارخون ..اما انا سااكت اتابعهم خخخ ولا صرت اسوي مثلهم الحين ..

واحيان نقلبها سواليف ووناسه مع اني مااعرفهم بس وناسه ..

هذي اول ماسجلت في التويتر كنت اجرب واشوف وش السالفه .. ترتترترترتتاتاتاتاتاااااااااا ..

وهذي الاخت نوره .. لقيتها في التويتر سووبووحاان الله ..نفس الصوره ..ههههه ونظاراتها ..

ترااها وااضح انها خبره في التويتر لذاا لا وصيكم انشبوا لها وتعلمكم ..ههههههههه

وهذا راابط مدونتها ../ http://no0o0ora.blogspot.com/ انشبوا لها في الاوني اونينق وكثروا من وشو ..

عرررفتوووها ..هذي الاخت مرمر صح .. الا هي تحب تصارخ .. عن التعفلق يابنت ..

وهذا رابط مدونتها ../ http://marmar-chan.blogspot.com/  و اوووووووي

ارسلت لها اوووووي فاتضح لي انها نفس حالتي ماتدري شسالفه ..

>>> قااعد اسووي لكم دعااايه .. من قدكم ..

هذولا جيرااني اللي لقيتهم ..وفيه جيراان جدد وتووهم بس مامدااني ..وفي جيران مالقيناهم

وفيه ميزه تصبح ع الجيرااان ..خخخخ واااصل ماشاء الله علي ..

والفكره الحلوه اللي عجبتني وهي نشر التدوينات الجديده مثل الاخت نوره ماشاء الله عليها ..

ولاحضت ايضا بعض المدونين يسوونها وبعض اصحاب المنتديات  ..

وفي الجواال بعد = ( ..

راح اخذ الكلمات حبه حبه .. ..قائمة التويتر ..

اول شي faisel2 هذا اسمي .. وتحته هذا عدد التويترات عددها 108 لاني توني جديد ..

الـ following هذولا اللي انا مسووي لهم فولونق مالت ع نصهم ماسوي لي فولونق ..وهم 24

اما followers  هذولا اللي مسوين لي  فولونق وسويت لهم فولونق وزااد عندي folliwing ..وهم 12 الله يسعدهم يارب ..خخ

اما listed  تو مااعرفت .. في احد يعلمني .؟؟؟

المربع اللي بعده ماعليكم طنشوه كأنكم ماشفتوه .. لاني مااعرف بس شكله مو مووهم ..

اما home هذا اذا تبي تكتب تويتره جديده وتشووف التويترات ..

الـ  بعدها @faisel2 اليوزر وبعدها Direct messages هذي رسااايل تويتر ع مااظن مثل الرسائل الخاصه ع مااظن ..

رساائل الوشو وشو ههههههه  والله مادري وش نحس به ..

اللي بعدها الفوفوريت ع مااعتقد المفضله واللي بعدها ريت ويت ماادري وشي ذي كل شوي يجي واحد ويقول سو ريتويت ..

اايه علمني الاخ محمد الله يعطيه العافيه ..

اذا بغيتو تكلمون واحد فيه تحت عند اسمه خيارين واحد ريت ويت والثاني ربلي اختااروا ربلي الله يعاافيكم موب تزعجون ال تويتر كلهم ع قولت الاخت نوره ال تويتر ..هههههه

وشسمه فيه مشكله كنت ابي اضبط البروفايل حقي كل شووي يطلع لي هالدلفين .. هل لها مقياس معين ؟؟

:::

خلصنا من تويتر ..نرووح لم فورم سبرنق او الاسك مي ..

هذا الشعار حقه اللي صممته وش راايكم في الشخصيه حقت الايقونه نفسها الايقونه الصلعاء هذي

وهذا رابط صفحتي ..// http://www.formspring.me/faisel2

وسهل كله نااس يجون يسألونكم وانتم تجااوبون ..ميزته  حلوه يمديك السؤال اول توافق عليه ..بعدين تعتمده ..

والاخت نوره طلعت بشي جديد يشبه الفورم سربينق …اللي هو اوني اونينق ..

هذي صفحة الاخت نوره فيه اسألوها انشبوا لها ..هههههه

http://onioning.com/no0o0o0ora

:::::

تقرريبا الحين خلص ..وش راايكم بالهيدر الجديد مسكت معي ليموون مادري شلوون ..

المره الجاايه يمكن فلفل او رمان .. مااعتقد ..رمضاان قررب .. اللهم بلغنا رمضان ياارب ..^^”

و الشعارات موجوده ع الجوانب بمجرد الضغط عليها تدخلون مبااشره لصفحتي ..

لا اقول لكم مع السلااامه لكن الى تدوينه جديده ..

طبتم ودمتم بحفظ المولى  ..^_________________^

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

التدوينه : يوم اليوم وشو الثلاثاء والاثنين مكتوب في الجوال حرف ثاء مادري هو لمين للثلاثاء او الاثنين ..

الحاله المزاجيه : مادري بس جوعاان ..ومافني اروح لدروة تحفيظ القرآن الكريم .. << قل انك ماحفظت

وباقي اطاالع في سووول ايتر ..

“”””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””

بواسطة فيصل

22 تعليقات على “كذب منهو حياته مهتنيه ..

  1. ههههههههههههههه
    والله تدونية روعة <_> وحتى أسمي ماغيرتش لمرمر فيه @_@
    خليته نفس ماهو والصورة من أيام زمااااااااااااااااااااااااااااان
    لوكنت نعرف أنك تبي تأخذ صورة لي في التويتر P: كان خليت شكله أحلى D:
    نورة صورتك حلوووة طالعة فيها حلووة XD
    وي إن شاء الله تشوف في صرخاتي >_< كله أول مادخلت للتويتر وضافتني بنت عربية قعدت أقول والله أنتي عربية ؟ أول مرة أشوف وحدة هنا XD هههههههههههه
    بس الجرائد حلوة تقرها تعرف شو صار ومن مات اليوم 🙂 وكيف الطقس 🙂
    الا صحيح لاتفكر تغلق مدونتك والله فيها جوو وفسري XD

    • ههههههههههه توك تغيرين الاسم .. احس انك موب فااآآهمه شي ..اشوف التويترات القديمه ..
      تسألين تحذفين حسابك في الفيس بوك ولا لا ..ههههههههه هو اسمك مرمر صدق O_O”
      لالا اليوم شفتك في التويتر احسك فااهمه مره احسن مني بعد ..خخخ
      هههههههههه بالعكس الصور الاولى احسن ^^” الثانيه مادري وشلون ..
      حتى نوره غيرت صورتها ههههههه فضحتكم ..خخخ
      الجرايد مووب ذيك بالعكس هااااه مين ماات اليوم ياإلهي اخااف اشيل هم العالم كلله ..
      الطقس همم مااحبها نهاائيا الا يمكن عشاان اشووف العروض حقت الاسوااق في الجراائد ..وبس ..
      واي صوره تلفت الانتبااه في الجريده اوقف عندها واقرأ ..وبس ..
      ممممادري والله اضغااث احلااام …خخخخ بإذن الله ماراح اقفلها ..
      حيااك الله اختي مرمر ..^^”

  2. يالله يـآ طولً هرجكً
    شسمــہ التدوينـہ طويييييييييييييلـہ 😀

    اقتبآسً [الجريده المفضله عندي الجزيره ..صراحه متميزه]

    وعً XDD
    مـآ احب هالجريده أبدنً أبدنً 😦 أنـآ احب ( الريـآض ) أحسـہ مزبوطہ
    شسمہ أومـآ ع الأخبـآر مـآش انـآ مآ اقرآهٍـآ

    أول مـآ امسك الجريدع على طولً من ورآ
    اقرآ هذي المنوعـآت 😀 بعدين الريـآضـہ عـىد أهم شيً
    بعدين ثقآفہ اليومً
    وطـآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآع أسكرهـآ
    مآ علي من السيآسہ ولـآ اقتصآد ولـآ صحہ . . . ض1

    :

    الـ التويترً و الأسك ميً

    كلن هـآب فيهـآ ذي اليومينً مدري ليشَ !
    بس مآش مـآ حبيتهـآ
    انـآ من النوع الي عندي وآحد وشولہ البآقي اذآ اهي نفس الأختصآصً
    عشـآن كذآ مـآ تحمست لهم أبد 😦

    بس اتآبع تويترً [ شآروخ خـآنً ] صدز انجلشً يكتبً
    بس عآدي أترجمً ض1 ق1 ق1

    :

    يعطيك العآفيہ [ فيصلوـہ ] 😀
    والله احس انك بطلً يآ ولدً مدري ليشَ ض1

    مير صدز توني أتذكر سآلفہ الحرمہ هههههههههههه يقطع بليسكً
    مآ قلت الـآ عشره ريـآل حرآم عليكً
    تخيلت شكلهـآ متورطہ عند الي يحآسبً XDD

    :

    ( فيس شآيل خيزرآنً ) هذآ بيلآحقك ان شٍـآء اللهً اذآ أغلقت المدونہ ض1
    يآ ويلك يآ سوآد ليلكً . والله لـآ يعوقہ بـ شرً

    :

    موفق ❤
    والله يعطيك من خيرـہ

    • هههههههههههه
      هيه فيها شين يعني هادف لبعض الشباب ..^^” موب لس ..
      شسوي ماحب التدوين المنفصل احب اربعه في واحد خمسه في واحد ..
      بالعكس ياكمخه ^^” الجزيره حلووه عشان فيها الكلمات المتقاطعه والفروق العشره ..
      وبعد فيها صفحه خااصه للمصورين وش درااس يمكن القى وحده من صوري حاطينها عندهم ..
      وشسمه وطلع اسمي في جريدتهم مرتين ..^^ ومقابله مع ابوي مره وحده خخخ ..
      وبعدين يوزعونها ببلاش في جامعة الملك سعود ببلاش والله كريمين ..
      اووما الريااضه انا ماطالع فيها اشوف الصور اللي تجذب الانتباه واقرأ وش سالفتها ..
      هههههه طاااآآاااع موب جريده كتاب الرياضيات ..××
      من جد هابين بقوه حتى انا هبيت معهم وش هم زاايدين عني ..مااحلاااني .. جعلني الصلاآح OO
      لالا موب نفس الاختصااص تختلف بوااجد انا كنت افكر نفس تفكيرك همين خربت الموازين ..
      اقرأي التدوينه زين وتعرفين وش تفرق ..
      والله ياهالبنقاالي شاروخان يووه امس سبااك جاا يشبه سووبوحان الله كنت بصوره لكن انشغلت مع شيرباص وااحد حق سرااميك افغااني شهم ..
      هالشريخاان اللي مادرى عنس ..خخخ لي يومين ودي اشوف فلم هندي بس مالقى دايم ..احب الافلام الهنديه ..
      فيها فقش غير طبعي وشي فوق الخياال ..OO وشوي يقلبون فديوتسلب .. كلهم ..ونااسه قصم ..
      الله يعاافيكــ ^^” [ يا ضيوونووه ]
      الله فكني منها المشكله انها كانت تناافخ بكم ذا ما تسمع انت ..طيب طيب بعشره ..
      وصيوووو << صوت الانطلاااقه كالصااروخ .. الله ينكب عفشها ماخلتني اتسوق ع راحتي ..
      حتى في اغرااض من الخوف نسيتها .. والله العظيم حريم آخر زمن ماعد يستحون << خخخ بتجيه رفسه
      جعلها المااغص .. نسيت اهم شي راايح عشاانه اشتري ورق قص ولصق ..
      من جد وزين لو ماافلقت المحااسب بالمزهريه ..واحد زول اصلع مسكين نحيف ..
      اتوقع لو جته المزهريه بتشلع راسه ..من كبر المزهريه ..لا بعدين بيد وحده شايلتها ..ام اقرين ..
      إن شاااء الله ..والله قمت افقد الامل من وورد برس يقهرني ..
      مايمديني اسووي شي ان شاء الله اسوي ترقيه وارتااح ..بطرقتي الخااصه +(+=
      عندي كمن دولار امريكي مجمعهن ..لكن ماعرف اتصرف فيهن ..
      وياااكــ حييااك الله اختي ضييييؤؤؤؤنه ..^^"

  3. هههههههههههههههههه
    والله أنك أتحف ولد في الحتى

    اطلق شي الجمس اللي لحقتك تحسبك ابو يمن شكلها هههههههههه

    ياملحي انا ونظارتي يبيلي اغير الصورة لان شعري طال
    وراك تنشب العالم فيني تراني اوب فاضيه((تمسكي

    تويتر يستهبل هاليومين مدري وش عنده يطلع هالحوت ((لاحظ انه حوت اوب دولفين

    • ههههههههههههههههه خخخ
      ههههه ايه صح غيرتيها ..^^”
      ههههههههههه عشاانك خبره وتفهين يستفيدون منك ..OO”

      من جد احس انه يستهبل بقوه .. حتى مدونتي قاامت تستهبل قصم لاجلدها ..

      اتوقع واتوقع ان ردك موب كاااامل …

      اووووووي مرمر مرمرمرمرمرمرمرمرمرمر ..= (
      صحيح انا ملاحظ وبعد لاحظت ان مدونات بلوقر هي اللي تكون الردود فيها ناقصه …
      حتى مدونتي تستهبل ..انا لو بتتم ع هالحال تآآكل ردود المعقبين رآآآاح اكلها ..>> عشاان كذآ متكدر منها ..سحقًا لك وورد برس ..><"
      تقبلوا خالص اسفي = ( ..

      • <<<" بعد ..
        آكلت جملة أنا آسف ..وتبًا لك وورد برس ..
        راااح اغير القالب ..ارجع الاصلي ..
        وبتصل بالدعم الفني .. O_o" رااح اتفااهم معها اليوم فااضي ..

  4. لا وش فيك على المدونه ضعيفه
    هو كذا ردي بزاتوو

    من انت صادق المدونات مدري وش فيها تستهبل هاليومين =(

  5. والله كاامل والكامل وجه الله ..شسووي احس اني مقهور من المدونه …
    يالله برووح اكتب عن الخنبقه اللي سويتها اليووم ..خخخ^^” 1
    اشووا بس رد مرمر اللي موب كامل …هممم بشووف لي صررفه معه لازم ..
    ان شااء الله ماعد تتعودها ..^_*)

  6. هممم بما أنك صااحبة الرد سامحتيها ..أنا ..
    أنا مااسامحتها ..><" سأقتلها ..^^" آمزح بسامحها ..
    مساامح كريم ..^^"

    :::

  7. اهلن اهلن فيصل بيك ^^ ~

    ماشاء الله مدري من وش ابدآآ التعلييق !
    ههههه بس اللي جد ضحكتني مووت الحـرمه ذي المضيعه هههه . .
    وامممم وكمان عندك خاتم ماشاء الله < شكله موب حـق حريم لا تخااف هع هع
    وشسمه ومبرووك علييك التويتر , ولو كان عندي خلفيه عنه كان من عيووني افدتك , بس مالي بالعصافير =)

    مـاعندي سالفه بالاصل . . بس حبيت اعلّق لأن مدونك فوق التميّز ماشاء الله , واسلووبك يدخل القلب بسرعه =)
    ابدعت اخووي , وبنتظاار جديدك < وهااهـ زي منت كاتب بالتصميم " لا لا موب مغلقه "

    ربي يسعـدك . . =]

  8. اهلا وسهلا ..^^ اختي مش مش ..<< O_o" صح كذآ الاسم ..
    اااييه ههه اهلا وسهلا ومرحبًا ..فيك اختي MOSh ..^_____^

    حياااك الله اول مره اشووفك في الحاره قصدي في عالم المدونات ..
    ع كثر مافريت في مدونات وورد برس ..^^
    ههههههههههههههه من جد مضيعه ..وزين الله سلمني من شرها ..خخخ
    والله O_O يعني صدق موضه جديد .. هووع هووع

    الله يبارك فيك وعقباالك شوفيه جربيه ترا ونااسه ..
    هههه حلوه العصافير …توويت تووويت ..^^"
    اشكرك جزيل الشكر اختي ع اشاادتك الاكثر من رائعه ..^^
    ان شاااء الله ..آمين ياارب ويااك ..حيااك الله …
    كوني بالقرب دائمًا ..^^ دمتي كالماء ..

  9. الـسلاااام عليـكم
    كيـف حـااالك فيـصل؟ و كيف حال الإجازة؟
    اهاااه والله أشوف خرابيطك أقصد أبداعاتك في تويتر مع أني مش مرة مدمنه عليه بس أغلب ربعي يحبونه فأدخل عليه محد أحسن من أحد :فيس مغتر: -> شوف التفكير بس!
    الصراحه مواقع الحسابات الشخصيه مثل فيس بوك و فورمسبرنق و تويتر و الخ.. ماعندي أهتمام فيها بس ممكن تويتر و فورمسبرنق @_@ واللهي ما ضحكني إلا يوم الحرمه كانت تركض وراك كركركر قلت أكيد يا طرارة ولا من ذولي اللهم يا كافي منهم ينخاف منهم , و وصفك للحرمه أنها متينه و أنا قاعدة انزل تحت بصفحتك للأن مشاء الله كلامك كثير قلت انزل اشوف وش نهايه الحوار أو إلى وين بينتهي البوستر طاحت عيني على الدلفين فختيلت شكلها من شكل الدلفين خخخخخ و جلست اضحك حتى أخواني يرمون علي قواطي يبوني أسكت (مساكين قاعدين يلعبون ميتل4 خربت عليهم الجو) + مبروك على الخاتم عقبال مايكون صدق بعد 20 قرن :هوع: لا لا جد الله يوفقك و تتزوج صدق و تنقفل المدونه هع هوع و يصيرون اعيالك يكتبون بدالك (ينقال جيل جديد) *أدري فيه بوسترات كثيرة قدام بس هذا من زمان قاريته ولا جاتني فرصه أرد على إللي قدام بس أبشر ألين يضبط أنترنتي* =)

    سلاااام

    • وعليكم السلااااااااام …
      كلوو تمام الاجازه مااشيه مع شيرباص وجماعته ..^^”
      نفس الشي تويتر مانيب مدمن عليه بس ادخل من الجوال اشووف اخر الاخبار من الشعب ..
      واشووف الاجوااء تعودت علليه ..^^” هو حلو صرااحه توني اعرف انه كويس ..
      <<"
      كااااك عليك تفكير ..يبغالك مشعاب بين عيونك عشان توزنين تفكيرك ..هههههه ^^"
      نفس الشي حتى انا بعد بس التويتر والفورم سبرنق والفلكر مستقبلاً بعد ما اسوي بعض الخرابيط ..^^"
      ههههههههههه اما مثل الدلفين وشلون دخلت بو ريالين ..^^"
      اما قواطي والله احس حالتكم حااله وهذا وعندكم نت شكلكم في الديره ..^^"
      ماخذين السوني معكم لاحووول ..خلووه يرتاح شوويه طيب .. مسكين سونيكم = " (
      لاحوول وش فيك بوسترات اسمها تدوينات من الابله اللي علمك ..O_o" ..
      قاعد افكر نص ساعه وشي ذي بوسترات ..^^" تقصدين تدوينات ..
      اعرف البوستر هو الصور لشريط او لفلم .."
      يالله وعليكم السلااام مدااام ..

      • كحححححح زين إني قريت الحشيشه هذي قبل لا أمشي :فيس رافع حاجب و منزل حاجب:
        أهاااه طيب غير كلمه مدونه فيه لها معنا بالأنجليزي وهو دارج بكل المدونات أسمه Posts أو Post أو Poster ممكن تستغرب لكن هذي لغه الـ Blogs المدونـات ,, طيب المعنى للكلمتين الأولى و الثانيه بوستس و بوست تعني مشاركه او نشاط أو ملصق لها معاني كثيرة هذا موجود عند إللي مدونتهم بالأنجليزي بالووردبريس *انا مدونتي عربيه* + بوستر تعني يا ملصق او ملصق اعلاني او صفحه كبيرة او صورة كبيرة يعني معانيها كثيرة جداً لو تسأل أجنبي مثلاً xDDD بيقول لك معاني الجمل كححح , هاااه أنت توحي ولا ما توحي؟ :فيس يحرك حواجبه: لوول مجرد معلومه!

  10. اووما حشيشه ..OO” ..
    اهاااااا اهااااااا << يعنني فهمت بعد ..
    اي والله توني افهم الصدق ..^^"
    اجل انا اللي يبغالي فاقوش موب مشعاب ..
    ايووه علمينا مصطلحات البوولق بس انا وورد برس ..؟؟ O_o"
    اهااااا .. المدوناااات ..
    إلا إلا وحيت خلاااص ..انح انح والهي منتب سهله ,, تعرفين عنقليزي ..^^"
    ههههههههههههههه
    شكرًا جهدا .. ع المعلوومه ..^^"

  11. انا الغيت الفورم سبرينق حقي اقدر ارجعه بس اذا رجعته ترجع كل اسئلي اللي جاوبتها ؟؟

    ابي اعررررررررررف

    • هممم ممماادري لكن اتوقع والاكيد انه خلاآآص الغيتيه يروووح كل شي ..
      = ) انتظري اسئله جديده ..
      واالله الموفق ..

اترك رد

