أول تدونية لي ..


بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ..

تحية طيبه ..

احممم احييييييم .. << عندي مدوونه

اسعد االله مسائكم / صبااحكم  بالخيرات والطاعات ..

بدأت افهم المدونه .. رويدًا رويدًا ..واخيرًا دخلت الى المخيخ واشتغل البطين الايمن بضخ الدم وبدأ الدم يتحرك في المخ ..

وفهمنا إعدادات المدونه بشق الانفس ..كححححح

صراحتًا .. جلست افكر كثيرًا في عمل مدونة لي لاني انسان صااحب تجاارب كثيره في الحياهـ ..

فأحببت تجربة انشاء مدونة ..

بدايةً ذهبت الى محرك البحث قوقل طبعًا وهو صديقي المخلص .. قوقل ومن منا لا يعرف قوقل ..

واللي مايعرف قوقل يشويه .. <<  كفوا يابوالشباب ..

طبعا كنت أفكر كما هي طبيعت الحال في حصة الرياضيات وهي دائمًا حصه تتوارد فيها الافكار الفيصليه ..

فجاءت فكرة انشاء مدونة ..وانا افكر واهوجس في المدونة اخذني خيالي الشاسع الى مكتب المدير  ..

وانا في جالس ع الكرسي حق المدير وحاط رجل ع رجل ..

شوي طلع لي اثنين من رجال الاعمال لابسين بدال رسميه ونظارات شمسيه  كل منهما يملك حقيبه دبلماسيه واحد اسمه مستر بلوقر والثاني مستر وورد برس

فاكتشفت ان كل واحد منهم يقول تعال اكتب مدوناتك عندنا .. وتكفى وطلبتك ومن هالكلام ..

وبدأ كل واحد منهم يثرثر علي بمميزاته ..

إلى ان صدع رااسي ..وقلت رااح اسووي قررعه واللي تجي عليه هو اللي راح اختاارهـ ..

قال وورد برس لااااا احنا واحنااا وفينا قلت اصصص اصص ولا تقاطع عمك فيصل اذا تكلم .. قال ابشر طال عمر ..<< كحححح

وانا اقول احمم << ككحححححححح لاحد يترجم الشسمه ذا ويدري وورد برس الصدقي ونروح وطي ويلغي مدونتي ..

المووهيم وسوويت قرعه وطلع ابوبرس وشوي طلع العقود والمستندات وياالله بدأت بوقع ..

اسمع واحد يقول ياا واااد ياعبيط يااهبل .. انته يللله .. شوي اركز طلع استاذ فتحي ..

قلت وورد برس .. بالغلط طبعا .. بتؤوول إاايه ياواااد يارخم … قلت منتبه منتبه .. فااهم الدرس ..والله ..

الموووهيم صرررفته .. بتصرريفه حللوه ..لكن المره الثانيه بتكون العواقب وخيمه ..

ورجعت البيت وانا متحمس ابغى افتح حساب في وورد برس ..

وكل يوم اقول بكرا افتتح مدونه الى ان جاء يوم فاضي فيه …

طبعا اليوم الفاضي عندي يكون مليان ..

عندي اختبار يوم الاثنين جزئين حفظ صم ولا حفظتها ..

وعندي اختبارات المدرسه بكثرها ..

واليوم المليان فااضي ..

لذآآ رااح ادون وابدء بخير بدااية بالقرآن الكريم ..مجموعة تلاوات مجمعها .. تلاوت خااشعه ورائعه ..

اتمنى للجميع التوفيق .. ^_______________^


بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ..

تحية طيبه ..

احممم احييييييم .. << عندي مدوونه

اسعد االله مسائكم / صبااحكم  بالخيرات والطاعات ..

بدأت افهم المدونه .. رويدًا رويدًا ..واخيرًا دخلت الى المخيخ واشتغل البطين الايمن بضخ الدم وبدأ الدم يتحرك في المخ ..

وفهمنا إعدادات المدونه بشق الانفس ..كححححح

صراحتًا .. جلست افكر كثيرًا في عمل مدونة لي لاني انسان صااحب تجاارب كثيره في الحياهـ ..

فأحببت تجربة انشاء مدونة ..

بدايةً ذهبت الى محرك البحث قوقل طبعًا وهو صديقي المخلص .. قوقل ومن منا لا يعرف قوقل ..

واللي مايعرف قوقل يشويه .. <<  كفوا يابوالشباب ..

طبعا كنت أفكر كما هي طبيعت الحال في حصة الرياضيات وهي دائمًا حصه تتوارد فيها الافكار ..

فجاءت فكرة انشاء مدونة ..وانا افكر واهوجس في المدونة اخذني خيالي الشاسع الى مكتب المدير  ..

وانا في جالس ع الكرسي حق المدير وحاط رجل ع رجل ..

شوي طلع لي اثنين من رجال الاعمال لابسين بدال رسميه ونظارات شمسيه  كل منهما يملك حقيبه دبلماسيه واحد اسمه مستر بلوقر والثاني مستر وورد برس

فاكتشفت ان كل واحد منهم يقول تعال اكتب مدوناتك عندنا .. وتكفى وطلبتك ومن هالكلام ..

وبدأ كل واحد منهم يثرثر علي بمميزاته ..

إلى ان صدع رااسي ..وقلت رااح اسووي قررعه واللي تجي عليه هو اللي راح اختاارهـ ..

قال وورد برس لااااا احنا واحنااا وفينا قلت اصصص اصص ولا تقاطع عمك عارف لاتكلم ..

وانا اقول احمم << ككحححححححح لاحد يترجم الشسمه ذا ويدري وورد برس الصدقي ونروح وطي ويلغي مدونتي ..

المووهيم وسوويت قرعه وطلع ابوبرس وشوي طلع العقود والمستندات وياالله بدأت بوقع ..

اسمع واحد يقول ياا واااد ياعبيط يااهبل .. انته يللله .. شوي اركز طلع استاذ فتحي ..

قلت وورد برس .. بالغلط طبعا .. بتؤوول إاايه ياواااد يارخم … قلت منتبه منتبه .. فااهم الدرس ..

الموووهيم صرررفته .. بتصرريفه حللوه ..لكن المره الثانيه بتكون العواقب وخيمه ..

ورجعت البيت وانا متحمس ابغى افتح حساب في وورد برس ..

بواسطة فيصل

5 تعليقات على “أول تدونية لي ..

  1. اووووووووووووووووش يالحركاتات ..
    ووووووش عندووووووه مدووونه من وراانا يافيصل

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    غررررررريبه الصعيدي ماعلقك بالمروحه هع هع
    والله اني عارف وراك سالفه من يوم يسألك جبت الواجب تقول فاهم الدرس هههههههه
    والله افكارك هذي جهنميه يابوالافكار وين هالافكار يومك بالتوعيه هاااااااهـ
    اعلم عليك الشباب وش تعطيني ومااعلم ؟؟ وش لي ؟؟ هااااااهـ وش تعطين ؟؟
    هع هع ماحفظت هاااااهـ والله يانت بتروح فيها لا منك ماحفظت
    مستر وورد برس هاااه اذا ماترجمتوه وارسلتهوه له قاعد تهايط عليه في مدوناتوه والله يانت راعي هلس واجد
    ياالله بالتوفيق يارفيقي وبالبركه المدونه والله يعطيك خيره ويكفيك شره هع هع
    عاد لاتنسى المنتدى سير ولا تقطع 🙂

  2. ووووووووووخيبهـ وش جابه ذا هنا ..؟؟
    نوووويصر .. اقول اهاا ..خخخخ ياحبني لكم يالقصمان ..
    اجل بو عابد عطاك رابط المدونه ..بااقي ماسويت لها اعلانات ..ولا بنرات انتظر شوي حتى اترسها مواضيع وتداويين ..
    لاني باقي مااشتغلت فيها ..ولابدأت فيها ..
    اايه يعلقني في المروحه .. شاايفني نويصر يعلقه في المروحه ..خخخ
    ايه شسمه علم .. وانتظر كفخه تجيك ماشيه 2000 في الفسحه وانت تفطر تغص فيها .. كححححح ..كع كع ياهع هع
    ومن علمك هذي هع هع هذي مايسويها الا اللي شسممممه احمم اعلمك بعدين ..
    والله شوفت الحال وناخوك ماايمديني احفظ عندي ضغط اختبارات كله من التأجيل وعلم الشيخ موب يجيك كفخه بس مليون بقس مع جبهتك ..
    الله يوفقنا ويااك .. فرصه سعيدهـ سيرت علينا يامال الصلاااح ..
    وعقبال ماتسوي مدونه ونشوف هلسك الفاضي عن الهيلوكسات وطريقة اعداد الكليجه ..خخخ

    حسستني اني شااري كامري موب فاتح مدونه …
    لكن الله يعطني خيرها ويكفيني شرها ..ياارب ..
    زين دعيت لي بس ..
    ولا يهمك ..ابشر ماطلبت شي ..

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

  3. سبحان الله

    مثلي الان انا محتار وش اختار
    بلوقر او وورد بريس

    فماذا تنصحني به بمأنك اطلعت ع الميزات ,,؟؟

  4. هههههه
    الله يرجك يا نويصر باقي مطارد ورا فيصل
    على البركه المدونه

    والقالب الجديد
    بس الاول كان كئيب شوي
    مايبين انك مرجوج هههههههه

  5. ههههه

    حياك الله اخوي الصائغ ..
    تووني تذكرتك ..
    توا قالي نوويصر ..خخخ

    واللهي بدون كذب والكذب خيبه ..
    هي كلها معقده ..
    لكن وورد برس هو الافضل .. <<< ترجمووها ترجمووها ..خخخ
    طبعا كان عندي بلوقر اول ..
    الان هذي وورد برس ..

    :::

    اهلااااااااا قناعات ..

    نشبه شسويله خخخخ ..
    لا نويصر صديق الصدووق ..ههههه
    الله يسعده ويوفقه ..

    الله يبارك بعمرك ..

    الاول .. اييه سويته وانا في حالة هدوء ..
    ههههههههههه انا مرجوج ..ههههه
    الله يسلمك ..

    حيااك الله ..
    وسير ولا تقطع ..

اترك رد

